الاثنين، 14 ديسمبر، 2009

موت فى صناديق مغلقة

في مساء يوما ما। أقتربنا جميعا من هذا الشئ الخرافي المثبت على نافذة أحد المعابد . صلينا .حتى تحل روح الآلة آمون في جسد الملك .أزاح الكهنة الستار .الشموع المضاءة. تعكس ضوءا خافتا على وجهه الصارم .كان تافها ونحيفا .هللنا .الليلة سيتم ثلاثين عاما حاكما لمدينتنا .تلتصق على الجدار لوحة غير مكتملة الأبعاد.لم يكن بها شئ سوي قدم مقطوعة لعجوز في السبعين من عمره . أوهمونا أنه الأب . حين يبصق علينا كنا نعشقه أكثر . ينبغي أن تكون رؤوسنا عند قدمه يدهسها كلما عدنا إلي هذا المعبد .أحلامنا العمياء ظلت حبيسة جدرانه . لم يكن لدينا شيئا نفعله في تلك اللحظة . يأتينا صوتاً من بعيد أرفعوا أيديكم حتى يراها الكهنة ويباركونها نلمح الملكة نائمة . والملك الصغير حائرا بعيونه .الأقنعة المخيفة التي ترتديها حاشية الملك. مدينتا كما هي منذ ملايين السنين . نأتي إلي هذا المكان الباهت كل عام . عساكر الملك والعصا المرعبة خلفنا . عيوننا حزينة نفس الكلمات والوجوه الأبدية التي لا تتغير. كل شيء لدينا قبيحا .
رحلنا عبر الممر الضيق المؤدي إلي بيوتنا المصنوعة من القش تاركين وراءنا جسد الملك ملقي علي ألواح خشبية تعبث به أيدي الكهنة يتطهر بالماء المقدس يدهن جسده بالزيوت والعطور . وقفنا كالمجانين بعدما رأيناه في الليالي الماضية خلف بيوتنا المغلقة . من أي مكان أتيت أيها الصعلوك الصغير حتى تعيد إلينا الحياة. دائما ما تأتينا في الحكايات التي لا تنتهي لا أحد رآه . نريد أن نلمسه بأيدينا . نروي حكايته مع الملك عندما أصابه في رأسه. ظل يصرخ ويتوعد كل ليلة نعانق وهماً لا يفارقنا أبدا. لا زالت صامته كل الجدران الحديدية وجوهنا ملطخة بالطين . رغبتنا في أن نكون أحراراً نرفع أيدينا إلي السماء حتى يموت الملك . يفاجئنا العجوز بموت الملك . يعانق بعضنا البعض .
من قال لك هذا ؟ يروي قصة الحلم الذي رآه ليلا. عندما وجد الملك ملقي في نعشه ونحن نسير خلفه. نبكي . بصقنا عليه . أقسم أنه سيموت .تركناه . وقف أحدنا لا سبيل أمامنا إلا الرحيل . نأخذ معنا كل الرعايا والصعاليك . لن يبق لهم شيء . سيكونون بلا معني .كل منا راح بعيدا نلتفت تتأكد من أن أحدا لم يسمعنا . ننتظر ولا شيء يأتينا ننتظر ولا شيء يأتينا . ننتظر ولا شيء يأتينا ننتظر ولا شيء يأتينا
.

هناك تعليقان (2):

  1. شكرا على هذا الطرح الراقي

    لافادتك في نشر مدونتك

    إخوتي الأحبة أقدم لكم شرح كامل لموقع رائع ومذهل مع نتائج رائعة ومرضية للجميع ….


    الموقع بكل صراحة رائع وما وضعته الا بعد التجربة .. مهمته نشر موقعك وروابطك في ألاف المنتديات والمدونات وتستطيع كسب الباكلينكس Backlinks ومسك كلمات عديدة في محرك البحث الرائع جوجل Google بكل بساطة لأنه من ضمن خيارات الموقع تستطيع ادخال الروابط اللي تريدها مع اختيار الكلمات الدلالية المناسبة اللي تريدها ….



    شرح مبسط عن الباكلينك:
    الباكلينك Backlink هي الروابط التي تشير لموقعك سواء من مواقع صفحات داخلية على موقعك أو مواقع ثانية خارجية … وكل ما كثر الباكلينك كل ما زاد تقييم موقعك بشكل أكبر وأكبر وزيادة البيج رانك PageRank الخاص بموقعك وهذا يعني انه ستكسب ثقة من محركات البحث … وستظهر نتائجك في الصفحات الأولى إن شاء الله ……….
    شرح مبسط عن مسك الكلمات:
    بالبداية أريد أن أخبركم أنه يوجد طرق كثيرة وكثيرة جداً لمسك الكلمات ومعناها عند الذهاب إلى محرك البحث جوجل مثلا ووضع كلمة ما يكون موقعك ماسكها تظهر في النتائج الأولى..


    إن شاء الله تكونو فهمتم معنى الباكلينك ومسك الكلمات …
    في هذا الفيديو مشروح كل شيء عن هالموضوعين وكيف تنشر روابطك بأكبر عدد من المنتديات والمدونات بحسب اختيارك …وطبعا الشرح صوت وصورة لتفهمو أكثر ان شاء الرحمن …….


    الشرح على اليوتيوب إخوتي اذكر انه بالصوت والصورة:


    http://www.youtube.com/watch?v=j0wYyf3UMSQ


    للتسجيل في الموقع المشروح:


    اضغط هنا او انسخ الرابط وضعه في شريط العناوين

    http://247backlinks.info/?bonus=37048
    ملاحظة: الموقع به رابط يعطوك اياه وتكسب كل كل شخص يسجل عن طريقك 1000 نقطة ------------------------



    إخوتي الاحبة ما شرحت الموقع الا بعد ان تأكدت أنه ينشر روابطنا في المنتديات على شكل مواضيع ...

    ردحذف